منتديات دمعة غربة ...


 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد مع ليفربول في أولد ترافورد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد مع ليفربول في أولد ترافورد   الأربعاء 30 أبريل 2008, 18:44

مانشستر يونايتد مع ليفربول في أولد ترافورد

الاتحاد الرياضي




تشهد بطولة إنجلترا لكرة القدم غداً موقعتين مصيريتين سترسمان معالم اللقب الاولى سيكون مسرحها ملعب اولدترافورد بين مانشستر يونايتد وليفربول، والثانية تقام على ملعب ستانفورد بريدج وتجمع تشيلسي مع ارسنال ضمن المرحلة الحادية والثلاثين.

ويتصدر مانشستر يونايتد الترتيب برصيد 70 نقطة مقابل 67 لارسنال و65 لتشلسي بينما يحتل ليفربول المركز الرابع بفارق 11 نقطة.

في المباراة الاولى، يسعى مانشستر يونايتد الى تجديد فوزه على ليفربول بعد ان هزمه في عقر داره ذهابا1 -صفر بهدف لمهاجمه الارجنتيني كارلوس تيفيز. واستغل مانشستر خوض مباراة مؤجلة ضد بولتون الاربعاء الماضي لينفرد بالصدارة ويخطو خطوة نحو الاحتفاظ باللقب.

واراح مدرب مانشستر السير اليكس فيرجسون عدة لاعبين اساسيين ابرزهم واين روني ومايكل كاريك وراين جيجز وريو فرديناند والفرنسي باتريك ايفرا مدخرا جهودهم للمباراة ضد ليفربول.

ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات عالية خصوصا بعد فوزه في مبارياته السبع الاخيرة في مختلف المسابقات بفضل تألق الثنائي الاسباني فرناندو توريس وستيفن جيرارد. وسجل توريس 27 هدفا منها 20 في الدوري المحلي حيث يحتل المركز الثاني في صدارة ترتيب الهدافين وراء البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حين اضاف جيرارد 19 هدفا في مختلف المسابقات ايضا.

ولم يتمكن ليفربول من الفوز على مانشستر باشراف مدربه رافايل بينيتيز الذي تسلم الاشراف عليه عام 2004 في المباريات السبع التي جمعت بينهما حتى الان. وقال بينيتيز: ''التفاهم بين اللاعبين مهم جدا ومفتاح الفوز في المباريات، والتفاهم حالياً هو الفارق في النتائج الجيدة التي حققناها في الاونة الاخيرة''. ولا يريد ليفربول التفريط بأي نقطة لانه يسعى الى عدم خسارة المركز الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل حيث يشهد منافسة قوية من جاره في المدينة الواحدة ليفربول.

وفي المباراة الثانية يسعى كل من تشيلسي وارسنال الى التعويض. فتشيلسي اهدر نقطتين ثمينتين في مباراة مؤجلة خاضها الاربعاء الماضي ضد توتنهام وخرج فيها متعادلا 4-4 علما بانه تقدم ثلاث مرات في المباراة. ولم يخسر الفريق في الدوري منذ سقوطه امام ارسنال بالذات في 12 ديسمبر الماضي على ستاد الإمارات، ويسعى الى الثأر لان الفوز هو الوحيد الذي يبقي على اماله في استرجاع اللقب.

في المقابل يريد ارسنال الخروج من دوامة التعادلات حيث خرج بنقطة وحيدة في كل من مبارياته الاربع الاخيرة في الدوري وتخلى عن الصدارة علماً بأن خسارته امام تشلسي تعني تراجعه ايضا الى المركز الثالث. وفي المباريات الاخرى، يلتقي توتنهام مع بورتسموث، واستون فيلا مع سندرلاند، وبلاكبيرن مع ويجان، وبولتون مع مانشستر سيتي، وميدلزبره مع دربي كاونتي، ونيوكاسل مع فولهام، وريدينج مع برمنجهام، وايفرتون مع وست هام.



__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$@zezo_10@$
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 124
الهوايه : *(الســـــــــــــــــباحــــــــــه)*
امنيتك عند الكبر : هاكر
رقم الهاتف النقال : 0655760560
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مانشستر يونايتد مع ليفربول في أولد ترافورد   الجمعة 09 مايو 2008, 13:43

مشكورييييييين
بس الفرق بين مانشستر و ارسنال ما في فرق ابد 3 نقاط بس يالله الله يوفقهم

_________________
.((كثر شاكوك وقل شاكروك فإما اعتدلت وإما اعتزلت)).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يونايتد مع ليفربول في أولد ترافورد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دمعة غربة ... :: ساحات دمعة للرياضة :: ساحة دمعة للرياضه وكرة القدم-
انتقل الى: