منتديات دمعة غربة ...


 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قطر أنهى عقدة الخور وتأهل إلى المربع الذهبي لكأس الأمير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: قطر أنهى عقدة الخور وتأهل إلى المربع الذهبي لكأس الأمير   الأربعاء 30 أبريل 2008, 18:38


قطر أنهى عقدة الخور وتأهل إلى المربع الذهبي لكأس الأمير



نجح قطر في إنهاء عقدة الخور وصيف البطولة السابقة وهزمه 2/ 1 في مباراتهما التي جرت مساء أول أمس وتأهل على حسابه إلى المربع الذهبي إلى كأس أمير قطر لكرة القدم، وسيلتقي قطر مع الفائز من مباراة اليوم التي تجمع الغرافة مع العربي.


وسجل هدفا قطر النجم العراقي هوار ملا محمد مهاجم الخور في مرمى فريقه بطريق الخطأ عندما أراد تشتيت الكرة العرضية التي مررها علي المهندي الظهير الأيمن في الدقيقة الثانية، وأضاف طلال القرقوري الهدف الثاني وهدف الفوز في الدقيقة 45 من ركلة جزاء شكك البعض فيها نظرا لنجاح عماد الحوسني في خداع الحكم المجري الذي ادار المباراة، وسجل هدف الخور مجدي صديق في الدقيقة الرابعة، وهذا هو الفوز الأول لقطر على الخور هذا الموسم الذي شهد 3 انتصارات متتالية للخور في الدوري رغم قلة انتصاراته في الدوري.


قدم الفريقان مباراة ممتعة ومثيرة حفلت بالجهد والعرق والأداء الهجومي المفتوح بلا أي تحفظات دفاعية بسبب رغبة كل فريق في تحقيق الفوز، كما حفلت المباراة بعدد هائل من الفرص السهلة التي ضاعت بسبب الرعونة وعدم التركيز.


عقب المباراة قال البوسني جمال الدين موسوفيتش مدرب قطر إن المباراة جاءت خالية من الحسابات المعقدة واللاعبين قدموا مستوى رائعا من الأداء مؤكدا استحقاق فريقه بالفوز باللقاء وان كان الخور قريبا جدا من التعادل ولو حدث أن سجل الفريق في الشوط الثاني لتغيرت النتيجة.


أوضح أن المباراة شهدت أحداثا درامية كثيرة وإثارة متواصلة في ظل ضياع العديد من الفرص من الفريقين، وقال: بغض النظر عن الأخطاء التي وقعت فإن الفريقين قدما واحدة من أفضل المباريات في الفترة الأخيرة مشيرا إلى أن هذا يعكس الحرص الشديد من جانب اللاعبين على المنافسة على لقب البطولة الغالية.


وتحدث الفرنسي لوزانو مدرب الخور فقال ان فريقه خسر بشرف ونبل بعد أن قدم أداء رائعا في المباراة أضاف: لاعبو الفريقين كان همهم الأكبر عقب انتهاء المباراة إلا يشعروا بالأسف على أي شيء وهو ما تحقق بالفعل وإنه بكل أمانه لا يشعر اي لاعب بأي حزن على مستوى الأداء لأن طموحاته كانت الحصول على أقصى ما يمكن من اللاعبين، وقد حدث ذلك بالفعل خاصة في الشوط الأول. غير أنه عاد وقال إن هذا لا يمنع أنه حزين على مستوى النتيجة خاصة أنه كان يسعى للمنافسة على اللقب الغالي.


قمة مشتعلة


وتقام اليوم المباراة الثالثة في دور الثمانية للبطولة بلقاء ساخن وقمة مشتعلة تجمع الغرافة بطل الدوري والعربي صاحب الجماهيرية العريضة، وتتوجه الأنظار صوب نادي قطر لمتابعة هذه المباراة التي من المنتظر ان تخرج قمة في المتعة والإثارة نظرا لرغبة كل فريق في الفوز، وإكمال المشوار حتى النهاية لتعويض ما ضاع منهما.


صحيح ان الغرافة حقق بطولة الدوري لكنه اخفق في المشوار الآسيوي وودع البطولة قبل نهاية الدور الأول بجولتين إضافة إلى خسارته نهائي كأس ولي العهد أمام السد ، وهو ما أصاب جماهيره بالحزن والغضب، التوقعات تشير إلى ان المباراة لن تكون سهلة رغم فارق الترتيب بينهما حيث حقق الغرافة المركز الأول في الدوري، فيما احتل العربي المركز السادس وتتسم مباريات الفريقين دائما بالقوة والمتعة وأيضاً بالأهداف مهما كان مستواهما ومهما كان ترتيب كل منهما.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قطر أنهى عقدة الخور وتأهل إلى المربع الذهبي لكأس الأمير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دمعة غربة ... :: ساحات دمعة للرياضة :: ساحة دمعة للرياضه وكرة القدم-
انتقل الى: